طرق مثبتة للاستفادة من حياة كاملة جيدة حقًا مع نطاق Huawei P50؟

طرق مثبتة للاستفادة من حياة كاملة جيدة حقًا مع نطاق Huawei P50؟

 

عندما تجد نفسك تلقي نظرة على الهواتف ذات الشاشات التي تعمل باللمس ، فقد تكون على دراية بالجهاز الأساسي الجديد الذي تم الكشف عنه مؤخرًا من قبل العديد من الشركات في هذا المجال داخل حدث MWC لهذا العام في برشلونة. ووسط اثنين من أروع الأجهزة كان بالتأكيد هاتف هواوي المحمول عالي الدقة إلى جانب خط Huawei p50. في هذه الصفحة ، سوف أتحقق من مجموعة متنوعة من خيارات العناصر الأساسية التي تأتي مع هذين الهاتفين الخلويين من أجل اختيار أيهما يأتي بالتأكيد. Buy HUAWEI P50-pocket

 

لوجة

 

من بين الكثير من المحتويات التي توفرها الهواتف في هذه الأزمنة الحديثة ، لا سيما الأفلام عالية الدقة والتطبيقات المحملة والواجهات الرسومية الوفيرة ، نادرًا ما كان مستوى شاشة الكمبيوتر في الهاتف ضروريًا للغاية. فاز هذان الهاتفان الذكيان بشكل لا يصدق في هذا النوع من الإستراتيجيات والجزء الخاص بمدى خبرة تقنية شاشة الهاتف التي تعمل باللمس باعتبارها الرائد الذي تم إنتاجه في MWC العام الماضي. جهاز Huawei Hi-def هو اللوحة الأكبر بين الاثنين ، والتي سيمنحها بسرعة الأشخاص الذين يحبون متابعة السينما أو الاستمتاع بألعاب الكمبيوتر على أجهزتهم. هناك شاشة HD تحصل على حل 720x 1280 الذي يسمح بعرض الوضوح العالي. تخلق شاشة الكمبيوتر الرقمية عالية الدقة بتقنية IPS درجات جيدة حقًا من الإضاءة والألوان التي تضمن أنها دائمًا تستجيب تمامًا للضربات. يأتي اختيار Huawei p50 مع شاشة عرض بلورية IPS Liquefied ، والتي تصادف أنها واسعة الانتشار بشكل خاص فيما يتعلق بعرضها من الدرجة الأولى ، وتنشر نفس النتيجة بالضبط ، على الرغم من تقليصها بشكل كبير عند 4.5 ". البكسل عادة ما تكون الفرصة أعلى حيث يتم حشر البيكسلات في مساحة صغيرة ، وبالتالي.

 

دعم

 

سترى أهمية مضخمة حول مساحة التخزين الكبيرة في هذه الوحدات ، بالنظر إلى أن الهواتف التي تعمل باللمس هي بالتأكيد مفيدة بشكل غير عادي أكثر مما كانت عليه في الماضي. والحصول على الكثير من أنواع التطبيقات ، يرجع ذلك إلى أن معظم الأشخاص يمكنهم بسرعة الحصول على الصور والصور عالية الوضوح. تعد هذه الأنواع من ملفات الكمبيوتر أكبر من مقاطع الفيديو التعريفي بمعيار VGA ، مما يقلل من لقطات دقة الصورة التي كانت قبل المعتاد على الهواتف ذات الشاشات التي تعمل باللمس. الشيء الجيد هو أن هاتف Huawei Smartphone HD الخاص بك مع مجموعة Huawei p50 يحتويان على ما يكفي من الحفظ الآمن لهذه الملفات. يحتوي هاتف LG على 16 جيجابايت معًا في الهاتف ، على عكس هاتف Huawei الذكي الذي يحتوي على 8 جيجابايت. تعتبر كلتا المرحلتين من مساحة التخزين أفضل طريقة للبدء ؛ للأسف في نفس الوقت تتميز الهواتف الذكية بمساحة تخزين قابلة للتوسيع كفتحة microSD. يمكن أن يلبي هذا بسهولة بطاقة تصل إلى 32 جيجابايت ، مما يوفر إجراءً فعالاً من حيث التكلفة إلى حد ما لرفع حاويات التخزين.

 

المعالج المركزي

 

في الوقت نفسه ، تعد الهواتف من بين عدد قليل نسبيًا من الهواتف التي تتميز بوحدة معالجة مركزية رباعية. هذا عدا سلسلة Huawei p50 جنبًا إلى جنب مع Huawei Mobile Hi-def على رأس السوق فيما يتعلق بقوة التحكم. يتكون هاتف LG من شريحة معالج أكثر فاعلية قليلاً بسبب سرعة الساعة 1.5 جيجاهرتز عند مقارنتها بـ 1.2 جيجاهرتز بين Ascend D Quad. هذا ببساطة تغيير غير مهم ، وبالتالي فمن غير المحتمل أن تلاحظ الفرق الحقيقي بين الاثنين خلال فترة الاستخدام.

 

إلى جانب الخيارات المذكورة أعلاه ، في نفس الوقت ، تتعامل الهواتف المحمولة مع كاميرات بدقة 8 ميغا بكسل مع مكاسب تدريب فيديو 1080 بكسل ، بالإضافة إلى العديد من منصات Android 'Ice Lotion Sandwich' الحديثة. التسوق لربط هذه الهواتف الخلوية ليس بالأمر السهل ؛ النقطة هي نقل عدد كبير من الخصائص في نفس الوقت. في الكتابة ، أود أن أقول شخصيًا أن Huawei Mobile Hi-def يحدث بشكل هامشي في المقدمة بسبب سعة مساحة التخزين الأعلى ، وحيوية التطوير الأعلى قليلاً واللوحة الكبيرة.

33 Lượt xem